Fit & Health Guide Fit & Health Guide
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

أفضل التدريبات لشد الجسم والحصول على الجسم المثالى

أفضل التدريبات لشد الجسم جسمك

شد ذراعيك مع التنس

قد تكون ذراعي اللاعبة ميشيل أوباما  بسبب لعبتها في التنس. من المنطقي أن تضرب الكرة أو رميها فوق الشبكة يعمل على تحريك ذراعيك. تأرجح ذراعك الأمامية مفيد أيضًا لصدرك وظهرك لكتفيك. للتنس ميزة أخرى: على الرغم من أنه لا يتم ممارسة التمارين الهوائية بشكل أساسي ، إلا أنه لا يزال بإمكانه المساعدة في حرق السعرات الحرارية مع الدهون. ستلاحظ قلة الدهون عضلاتك ، بغض النظر عن النشاط الذي تقوم به.

 

السباحة من أجل وتقوية الجسم من الاعلى

دورات السباحة جيدة لكل شيء فوق خصرك. يوفر سحب الماء مقاومة لذراعيك. ممارسة السباحة الحرة أو سباحة الظهر أو الفراشة تستخدم الدالية في كتفيك وعضلات صدرك. السباحة أقل فائدة للساقين لمجرد أن الناس لا يميلون إلى الركل بقوة. لذلك إذا كنت تريد أن تعمل بساقيك بقوة أكبر ، فاستخدم لوح الركل.

 

مزج التدرب على اجهزة التمارين الرياضية

وذلك من خلال دمج حركات تسلق السلالم وجهاز الاوبتيكال  ، حيث يمنح جهاز الاوبتيكال عضلات الفخذ وعضلات المؤخرة  تمرينًا قويًا للغاية. تمسك بمقابض مقاومة الدفع والسحب وستقوم أيضًا بتقوية الجزء العلوي من جسمك ، بما في ذلك ظهرك وذراعيك. حركة الانزلاق أسهل بكثير على مفاصلك من الجري حتى أثناء حرق الدهون. أفضل ما في الأمر أنه يمكنك القيام بذلك في الداخل ، في المطر أو في ضوء الشمس.

الدرجات الهوائية

يعد ركوب الدراجات أمرًا رائعًا لعضلات الساق: عضلات الفخذ ، وأوتار الركبة ، وربلة الساق. يمكنك جعل التمرين أكثر كثافة باستخدام مشابك أصابع القدم ، والتي تتيح لك سحب الدواسة لأعلى ، وكذلك دفعها لأسفل ، مما يمنحك بعض المقاومة الإضافية. إذا كنت مبتدئًا ، فتخط مشبك إصبع القدم على دراجة متحركة ، لأنه قد يجعل إخراج قدمك من الدواسة أمرًا صعبًا. أو تحدي نفسك على دراجة ثابتة من خلال ضبط المقاومة.

 

الجرى من اجل جسم قوى بالكامل

مثل ركوب الدراجات ، فإن الجري والركض مفيدان لربلة الساق والفخذين. لأنها تمارين تحمل الوزن ، فإنها تقوي العظام للمساعدة في الحماية من هشاشة العظام. إنها أنشطة عالية التأثير ، لذا فقد تكون مؤلمة في مفاصلك. لذا ابدأ ببطء ، خاصة إذا كنت تعاني من زيادة الوزن. لا بأس من التبديل بين المشي والركض أيضًا. هذا أسهل على مفاصلك ، وتنويع وتيرتك (التدريب المتقطع) يعد تحديًا جيدًا.

 

المشي من اجل تقوية مفاصلك

المشي هو ابن عم ألطف وألطف من الركض والركض. يمنحك العديد من نفس الفوائد ، بما في ذلك بناء القوة في عضلات الساق وتقوية العظام. في الوقت نفسه ، فإنه يضع ضغطًا أقل على مفاصلك. سواء كان هدفك هو الجري لمسافة ميل أو ماراثون ، فإن المشي يعد بداية جيدة.

 

تمارين البيلاتس واليوجا للقوة الأساسية

تساعدك هذه التدريبات الشعبية على تقوية "قلبك" ، أي المنطقة من خلال ظهرك وبطنك. هذه العضلات ضرورية للعديد من الأنشطة. يمكن لبعض أوضاع اليوجا أن تفيد أيضًا عضلات ساقيك وجسمك العلوي.

 

تمارين الرقص لتقوية عضلات الكور والوركين والساقين

تعمل معظم أنواع الرقص على تقوية عضلات البطن والوركين. من الباليه إلى الرقص الشرقي ، الفالس إلى الديسكو ، أي نوع من الرقص الذي تستمتع به هو خيار جيد.

 

تمارين رياضة جماعية لتقوية الساقين

تحافظ كرة القدم على حركتك وهي رائعة للأرداف والساقين. الركض والركل يزيدان قوتهم. تعمل كرة السلة أيضًا على بناء قوتك وسرعتك ، بالإضافة إلى استفادة كتفيك عند تسديد الكرة


البولينج وتقوية الذراعين

يمكن للبولينج أن يجعلك أقوى. يرى العديد من لاعبي الرماة أن عضلات الساعد تتطور ؛ يصل وزن كرات البولينج إلى 16 رطلاً. يمكنه أيضًا تمرين عضلات كتفك ورجليك. يجب أيضًا أن تمارس تمرينًا لكامل الجسم حتى تقوم بتمرين جانب جسمك الذي لا تمارسه. 

عن الكاتب

Fit & Health Guide

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Fit & Health Guide