Fit & Health Guide Fit & Health Guide
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...

6 مختارات للحصول على 6 بكس (عضلات بطن سداسية )

 

6 مختارات للحصول على 6 بكس (عضلات سداسية )

هل احتاج إلى أداة باهظة الثمن للحصول على كان عضلات بطن بارزة ؟ لا. سنمنحك ست خطوات للحصول على عضلات بطن سداسية

Ab rollers, ab sliders, ab swingers)  ( هل تعتقد  أن تلك الأدوات تعمل؟ فكر مرة اخرى. على الرغم من أن بعض الأجهزة يمكن أن تكون مفيدة ، سيخبرك الخبراء: إذا كنت تريد عضلات بطن سداسية ، فإن التكنولوجيا المنخفضة تعمل بشكل أفضل.

لذلك سنقدم لكم 6 نصائح تساعدك على الحصول على عضلات بطن سداية بارزة :

1-     تقنين السعرات الحرارية :

عليك أن تحرق السعرات الحرارية لتفقد الدهون. حتى تفقد الدهون ، لن تصبح القيمة المطلقة مرئية ، بغض النظر عن مقدار تطويرها ، أو عدد الأدوات التي تستخدمها. 

2-     التحقق من طبيعة جسم الاباء :

تحدد الجينات الجسمانية لياقتك البدنية إلى حد كبير. حيث ان البعض يولدو نحيفين ، ويتعين على البعض الآخر القيام بتمارين يومية ، وعليهم مراقبة نظامهم الغذائي حيث انهم طبيعة اجسامهم سمينه .

3-     تجنب مكملات الإيفيدرا :

يمكن أن تساعد المكملات الغذائية التي تحتوي على الإفيدرا في التحكم في الشهية وتساعدك على حرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء التمرين ، وبالتالي تفقد الوزن. 

لكن الإيفيدرا يزيد أيضًا من معدل ضربات القلب ، مما قد يسبب مشاكل في نظم القلب. تم ربط الإيفيدرا بالسكتات الدماغية. أيضًا ، عندما تتوقف عن تناول الإفيدرا ، تعود شهيتك - والوزن -.

4-     تقليل 500 سعرة حرارية في اليوم :

التغذية السليمة والتمارين الرياضية مهمة للمساعدة في حرق السعرات الحرارية. رطل واحد من الدهون يحتوي على 3500 سعرة حرارية. إذا كان هدفك هو خسارة رطل واحد أسبوعيًا ، فعليك القيام ببعض خفض السعرات الحرارية يوميًا وحرق الدهون. قلل من الأشياء الصغيرة - نصف شطيرة ، كريم في قهوتك ، حلوى بعد الظهر.

5-     شراء كرة سويسرية :

استلق على الكرة القابلة للنفخ لأداء تمارينك. أنت تعمل عضلاتك من خلال نطاق كامل من الحركة. كما ان بناء العضلات يحرق السعرات الحرارية.

6-    نوِّع روتين تدريبك :

 إن القليل من التنوع - السباحة والجري والمشي والعمل بالكرة السويسرية - سيبقي حرق السعرات الحرارية ثابتًا. إذا اعتاد جسمك على تمرين واحد ، فستتوقف قريبًا عن حرق السعرات الحرارية  .

 

مثل هذه التغييرات تؤدي إلى "فقدان الوزن الحقيقي الذي سوف يستمر .  سواء كنت تحصل على عضلات بطن سداسية - وبقدر كافٍ من المثابرة ، ربما - على الأقل ستفقد الوزن ، وتبدو أفضل ، وتشعر بتحسن.

عن الكاتب

Fit & Health Guide

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Fit & Health Guide